أخر الأخبار

مجتمع

أخبار دولية

حوادث

الاثنين، 25 أبريل 2016

جمعية صفوة الشباب تنظم عملا تطوعيا تحت شعار حياة مدرسية برؤية شبابية




تحت شعار حياة مدرسية برؤية شبابية " نظمت صفوة الشباب للأعمال الاجتماعية و الثقافية نشاطا تطوعيا يخص إعادة تأهيل مدرسة الأمل الإبتدائية بحي الوحدة مكناس، وامتد النشاط على مدى أربعة أسابيع ابتداء من 27 مارس إلى أواخر شهر أبريل حيث شارك مجموعة من شباب الجمعية المتطوعين في تهييء 16 قسما داخل المدرسة بالصباغة و التزيين و التنظيف و كذا إصلاح التجهيزات الضرورية من ماء و إنارة و معدات التدريس و أخيرا تشجير المؤسسة و خلق مساحات خضراء و إعطائها لمسة فنية فريدة حيث شارك في النشاط ثلة من أمهر الرسامين بالمدينة.
و بالرغم من مصادفة الجمعية لبعض المعيقات إلا أن تظافر جهود الشباب في البحث عن الدعم المادي كان له الأثر الكبير في إنجاح هذا النشاط، بحيث تلقوا دعما من عدة محسنين و بعض الشركات و أيضا من الجماعة الحضرية لمكناس ، مما أدى إلى اكتمال المشروع في أحسن حلة و إدخال البهجة والسرور على وجوه التلاميذ و التلميذات الذين عبروا بعد انتهاء النشاط عن فرحهم الغامر بمدرستهم الجميلة .
و تعد جمعية صفوة الشباب بمدينة مكناس تجربة جديدة و رائدة في العمل الخيري من خلال مساهمتها في تنمية المدينة في مختلف المجالات التطوعية و الثقافية و إعطائها أملا بغد أفضل لكل من له حرقة على العاصمة الإسماعيلية.



إرسال تعليق

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.
أدارة شبكة مكناس الأن

 
جميع الحقوق محفوظة © 2016 شبكة مكناس الأن