أخر الأخبار

مجتمع

أخبار دولية

حوادث

السبت، 14 مايو 2016

توقيف ” الطاليكو ” مروع ساكنة بئر الشفا بطنجة

و أخيرا تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة طنجة من توقيف مجرم وصف بالخطير ، و الذي كان يروع سكان الحي الشعبي ” بئر الشفا ” و ذلك عبر إعتراض سبيل المارة المتوجهين إلى أعمالهم في الصباح الباكر ، بالقرب من محطة سيارات الأجرة الكبيرة بالحي ذاته 
أن  المعني بالأمر يبلغ من عمره 30 سنة ، و هو معروف في المنطقة بلقب ” الطاليكو ” ، و قد كان لا يتررد في تهديد المارة بمحيط محطة سيارات الأجرة بحي بئر الشفا ، مستعملا في ذلك سلاحا أبيضا ، كما و أنه لا يتردد في مهاجمة  ضحاياه و إصابتهم  بسلاحه الأبيض حال إمتناعهم عن تسليمه المال او الهاتف النقال . و لذلك ، فقد كان الكثير من السكان يتفادون الذهاب إلى أعمالهم في الصباح الباكر عبر محطة الطاكسيات تلك .
و بعد تقاطر الشكايات على مصلحة الشرطة  بالمدينة ، قامت بتجنيد عناصر من مدربة من الشرطة القضائية التي كُلفت بالبحث عن الجاني ،  فترصدت حركاته و تنقلاته ، بحيث أن جهودهم كللت بتوقيف المبحوث عنه ، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية .


إرسال تعليق

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.
أدارة شبكة مكناس الأن

 
جميع الحقوق محفوظة © 2016 شبكة مكناس الأن