أخر الأخبار

مجتمع

أخبار دولية

حوادث

الجمعة، 4 نوفمبر 2016

محاكمة مشعوذة تفضح دعارة قاصرات واختطاف الرضع





فجر ضحايا متهمة بالشعوذة، عرضت عصر أمس الثلاثاء، بالمحكمة الزجرية عين السبع، قضايا جديدة، لم تطرح في متابعة المتهمة المحررة من قبل النيابة العامة، والمتجلية أساسا في النصب والشعوذة.
وكشفت ضحايا جديدات مختلف الأنشطة التي كانت المتهمة تقوم بها، وأيضا الادعاءات بعلاقاتها النافذة بشخصيات أمنية وقضائية بالعاصمة الاقتصادية، وهي العلاقات التي أخرست ضحاياها وأدخلتهن لفترة طويلة في حالة خوف ورعب منعهن من التقدم إلى المصالح الأمنية بشكايات لفضح ما تعرضن له من استغلال.
وحسب مصادر، فإن المتهمة دأبت على جلب الفتيات من ضواحي مراكش ومن القرى والاعتناء بهن عبر تزيينهن لتقديمهن ضمن وجبات ليال ماجنة احتضنتها فيلات، إحداها توجد بحي كاليفورنيا، وطرفها الثاني أجانب عرب، على رأسهم خليجيون.
ومن ضمن الأفعال التي أثبتتها الضحايا، قيام المتهمة بتصوير أشرطة خليعة للفتيات التي تستغلهن، ذات إيحاءات وعبارات جنسية، واختطاف رضع.

إرسال تعليق

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.
أدارة شبكة مكناس الأن

 
جميع الحقوق محفوظة © 2016 شبكة مكناس الأن